رسب احد الطلاب فى مادة التعبير وهذا غير اعتيادى ان يرسب طالب فى مادة سهلة كالتعبير وعندما سئل المدرس عن سبب رسوبه قال والله يا اخوان الطالب ما يركز كل ما نعطيه موضوع يكتب فى موضوع ويخرج عن الموضوع الاصلى قالوا اعطنا عينات من مواضيع التعبير التى كتبها فقال المدرس على سبيل المثال اعطيته موضوع عن فصل الربيع فقال فصل الربيع من اجمل فصول السنة تكثر فيه المراعى الخضراء مما يتيح للجمل ان يشبع من تلك المراعى والجمل حيوان برى يصبر على الجوع والعطش اياما ويستطيع المشى على الرمل بكل سهولة ويربى البدو الجمل فهو سفينة الصحراء ويظل الطالب هكذا يتغزل فى الجمل وينسى الموضوع الرئيسى فقال المدرسون قد يكون قرب موضوع الربيع من الجمل وارتباطه بالرعى وهو الذى جعله يخرج عن الموضوع فقال المدرس خذوا على سبيل المثال هذا الموضوع طلبنا من الطالب ان يكتب عنه اكتب عن الصناعات والتقنية فى اليابان فقال تشتهر اليابان بالعديد من الصناعات ومنها السيارات لكن البدو فى تنقلاتهم يعتمدون على الجمل والجمل حيوان برى يصبر على الجوع والعطش اياما ويستطيع المشى على الرمل وهكذا يتغزل فى الجمل فقال المدرس كل موضوع يبدا بنصف سطروينتهى بصفحات عن الجمل وتقدم الطالب بشكوى الى الوزير فكتب خطاب الى الوزير سعادة وزير التربية والتعليم اقدم لمعاليكم شكوى ضد مدرس مادة التعبير لانى صبرت عليه صبر الجمل والجمل حيوان برى يصبر على الجوع والعطش ويستطيع المشى على الرمل بسهوله ويسر فهو سفينة الصحراء وهو حيوان اليف يربيه البدو وكما يعلم سيادتكم ان الجمل يستمد طاقته من سنامه والذى يخزن فيه كثير من الشحوم امل من سيادتكم النظر فى تظلمى وظلم المدرس لى مثلما ظلم الجمل فى عصرنا هذا باكل كبدته فى الفطور فى جميع الوزارات والدوائر الحكومية